أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

خطة مرورية شاملة للحد من الاختناقات المرورية في عمان والمحافظات

عمان– قال رئيس شعبة سير عمان العقيد رائد العساف إنه تم اعداد خطة مرورية شاملة سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك .

وأوضح العقيد العساف، في حديث لإذاعة الأمن العام، أنه ومن خلال الخطة المرورية ستقوم إدارة السير ومن خلال مرتباتها المنتشرة في الميدان وفي كافة المحافظات باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المرورية لضمان انسيابية حركة السير والحرص على التقليل من الاختناقات المرورية خاصة قبل الإفطار مباشرة.

وحول الاجراءات التى سيتم اتخاذها على المنافذ الرئيسية للعاصمة عمان سواء كانت خطوط سريعة أو إشارات ضوئية مثل إشارة مستشفى الملكة علياء على سبيل المثال باتجاه شارع الأردن سيتم المتابعة مع أمانة عمان من خلال مراكز التحكم لإعطاءها وقت أطول لتسهيل وصول المواطنين إلى منازلهم.

وفي ما يتعلق بمختلف الأنفاق فسيكون هناك متابعة حثيثة من بداية النفق وحتى نهايته للحفاظ على عدم وجود أي معوقات .

وأضاف العقيد العساف أن مجمعات الخطوط ووسائط النقل العام ستكون متابعة بشكل حثيث من قبل إدارة السير وأمانة عمان وهيئة تنظيم النقل البري بحيث يتم تعزيز كافة الخطوط من خلال تواصل إدارة السير مع المعنيين وعلى مدار الساعة من أجل إيصال الملاحظات أولا ً بأول لتجنب الاكتظاظ.

ووجه العقيد العساف الشكر للمواطنين على التزامهم و وعيهم من خلال تنفيذ تعليمات نشامى السير في حال إغلاق بعض الطرق أو التحويلات المرورية في حال الضرورة مؤكداً على ضرورة عدم الاصطفاف المزدوج أو الوقوف في المناطق الممنوعة والتي تعيق حركة وانسيابية السير.-(هلا أخبار)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock