المراقب الامني لمباراة الاردن والاروغواي يتفقد ستاد عمان ومرافقه

عمان- الغد- تفقد المراقب الامني تاتريك بكليز من جزيرة باربادوس لمباراة الاردن والاروغواي في ذهاب الملحق العالمي من تصفيات كاس العالم ستاد عمان الذي سوف يشهد المباراة والتي ستقام الساعه السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل ومرافقة .اضافة اعلان
وكان المراقب الامني الذي كلفة الاتحاد الدولي بهذه المهمة وصل الى عمان الخميس الماضي وباشر مهمته برفقة احمد قطيشات الذي كلفة اتحاد كرة القدم بان يكون المنسق الامني للمباراة .
وعقد المراقب عدة جسات عمل مع قطيشات وبحضور فوزان الجغبير مدير ستاد عمان وهدفت الى تحقيق اعلي متطلبات السلامة العامة للمباراة سواء بالنسبة للجمهور او اللاعبين والحكام .
واستمع باتريك بكليز الى شرح تفصيلي من قطيشات والجغبير للالية العمل داخل مرافق ستاد عمان ومدينة الحسين للشباب وخاصة اماكن دخول وخروج الجمهور واللاعبين والحكام وشاهد خرائط خاصة بكافة المرافق المتعلقة بالمباراة .
ووفقا لما رشح عن الاجتماعات فقد ابدى المراقب الامني رضاه عن مرافق المدينة وستاد عمان من حيث مبدا السلامة العامة والسلامة الامنية وطلب تامين عدة مستلزمات تتعلق بتامين متطلبات السلامة واكد اتحاد كرة القدم وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بانه سيعمل على توفيرها بالتوقيت المناسب.