شفيع يتابع التدريب ويزور الطبيب و32 ألف دينار ريع مباريات الجمعة

لاعبو اليرموك الفائزون بدوري سن 20 أول من أمس -(من المصدر)
لاعبو اليرموك الفائزون بدوري سن 20 أول من أمس -(من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، لإضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
شفيع يتابع التدريب ويزور الطبيب ويسعى للجاهزية بالكلاسيكو
تابع حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم عامر شفيع، تدريب فريقه الذي جرى يوم أمس من خارج المستطيل الاخضر، بعدما فضل الخضوع لاستراحة، وزيارة الطبيب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الجزيرة بالكأس.
ولم يشارك شفيع في تدريب يوم أمس، واكتفى بمتابعة جزء منه، قبل أن يغادر متوجها إلى الطبيب في أحد المستشفيات، لعرض صور الاشعة للإصابة التي سبق وأن تعرض لها في منطقة الكتف، وتسببت في إبعاده عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي بالدوري.
وتبقى مشاركة شفيع أمام الفيصلي، مرهونة بنصائح الطبيب، حيث يسعى عامر للوصول إلى الجاهزية استعدادا للمشاركة في كلاسيكو الكرة الأردنية الذي يقام يوم الجمعة المقبل.
إلى ذلك ينتظر أن يكون لاعبو الوحدات، قد اجتمعوا في حفل عشاء يوم أمس، في أحد مطاعم العاصمة، بدعوة من نائب رئيس النادي د. بشار الحوامدة، بهدف تعزيز الاجواء الأسرية بين اللاعبين، خاصة بعد الفوز الثمين على الأهلي.
لاعبو الفيصلي يتسلمون المكافآت وجزءا من الراتب
تسلم لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم يوم أمس الاحد، مكافأة الفوز على فريق شباب الأردن (201 دينار لكل لاعب)، كما تسلموا ايضا جزءا من راتبهم الشهري.
وتوجه اللاعبون عقب تدريب يوم أمس، إلى الفندق، للخضوع لتمارين الاسترخاء في الساونا والجاكوزي، قبل أن يتسلموا المكافأة والرواتب، كما سلمت الإدارة ايضا الجهاز الفني مستحقاته الشهرية والمكافأة.
32 ألف دينار ريع مباريات الجمعة
بلغ ريع المباريات الثلاث التي جرت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم 32100 ودينار، في رقم ارتفع بشكل ملحوظ عن ريع الاسبوع الماضي (الخامس).
وشهدت مباراة فريقي الوحدات والأهلي التي جرت على ستاد عمان الدولي الريع الأعلى، حيث وصلت قيمة الريع 14700 دينار، فيما حلت مباراة فريقي الرمثا والحسين إربد التي جرت على ستاد الحسن باربد في المركز الثاني بمبلغ مقداره 12900 دينار، وجاءت مباراة شباب الأردن والفيصلي التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في المركز الثالث برصيد 4500 دينار.
الحكم عرفة يتعافى ويغادر لمباراة الرفاع والعهد
تعافى الحكم الدولي محمد عرفة، من آثار الإصابة التي تعرض لها خلال ادارته لمباراة فريقي الوحدات والأهلي التي جرت الجمعة الماضي، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، والتي تسببت في استبداله عند الدقيقة 66 من المباراة التي انتهت بفوز الوحدات 2-1.
عرفة الذي عانى من شد عضلي خلال المباراة، يغادر اليوم  متوجها إلى البحرين، لادارة مباراة فريقي الرفاع البحريني والعهد اللبناني، ضمن منافسات دوي ابطال العرب.
ويعاون عرفة في ادارة المباراة التي تجري الاربعاء المقبل، طاقم حكام أردني ايضا مكون من محمود ظاهر ومحمد بكار وأحمد يعقوب.
ممثلا الوحدات والأهلي يغادران لحضور القرعة الآسيوية
ينتظر أن يكون وفدا ناديي الوحدات والاهلي، غادرا عمان مساء أمس الاحد، لحضور قرعة البطولات الآسيوية، ومن ثم المشاركة في ورشة عمل آسيوية، استعدادا للمشاركة المقبلة للناديين في البطولات الآسيوية.
وسيحضر فريق الوحدات قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا، وقرعة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما سيحضر الاهلي قرعة كأس الاتحاد الآسيوي التي سيشارك بها الفريق.
ويمثل وفد فريق الوحدات المنسق الإعلامي بسام شلباية ومحمد جمال اللذين سيعودان يوم الجمعة المقبل، حيث سيتوجهان فورو وصولهما من مطار الملكة علياء الدولي إلى ستاد الملك عبدالله الثاني، لمتابعة مباراة فريقهما أمام الفيصلي في قمة منافسات الاسبوع السابع بدوري المحترفين.
رحلة عمرة مكافأة لاعبي اليرموك تحت سن 20
أعلن نادي اليرموك، عزمه اصطحاب لاعبي فريق تحت سن 20 لكرة القدم، في رحلة إلى الديار المقدسة لاداء مناسك العمرة، وذلك كمكافأة للاعبين بعد فوزهم أول من أمس، بلقب دوري سن 20 للأندية غير المحترفة.
وابلغ النادي لاعبيه، بان الرحلة يتوقع أن تجري خلال كانون الثاني (يناير) المقبل،  كتعبير عن شكر الإدارة للاعبين على المجهود الذي قدموه خلال الدوري وتوج باحراز اللقب.
وتعتبر إدارة نادي اليرموك من الإدارات المثالية التي تحرص على مكافأة اللاعبين بعد كل انجاز، كما تحرص على تعامل حضاري وصادق مع الجميع، ما جعلها من أكثر الإدارة مصداقية.
اصدار برنامج البطولة العربية للقدامى
يلتقي قدامى الأردن مع قدامى منتخب العراق يوم 15 الحالي، في افتتاح البطولة العربية للقدامى التي تجري مبارياتها في صالة تلاع العلي.
ووفق المشرف على البطولة الكابتن يوسف خاطر، فان المباريات جاءت على النحو التالي: الأردن مع العراق، فلسطين مع سورية يوم الخميس المقبل.
العراق مع سورية، الأردن مع فلسطين يوم الجمعة.
الأردن مع سورية وفلسطين مع العراق يوم السبت.
وتقام المباراة الأولى عند السادسة مساء، والمباراة الثانية عند السابعة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• لاعبو فريق سحاب لكرة القدم، عسكروا في شقق مفروشة في مدينة الكرك، قبل مواجهتهم أمام ذات راس في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم...كل غرفة ضمت 4 لاعبين... العادة جرت أن تعسكر الأندية في الفندق، فيما اتجه سحاب لتغيير الوجهة من خلال اقامة معسكر في شقق مفروشة.. لاعبو سحاب وصفوا هذه التجربة بالجيدة، في ظل الاجواء الأسرية التي رافقت اقامتهم في الشقق السكنية.
• المدرب الأردني لحراس مرمى الناشئين في فريق النصر السعودي خالد سلطان، تفوق على مدرب حراس المرمى الأردني هيثم حرزالله الذي يشرف على تدريب حراس ناشئي نادي هجر السعودي... فريق سلطان فاز على فريق حرزالله بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت ضمن منافسات دوري الشباب.
• عدد من نجوم الكرة القدامى، حرصوا على زيارة زميلهم نجم المنتخب الوطني السابق والجزيرة بدر اسماعيل، الذي يرقد على سرير الشفاء في المدينة الطبية... اسماعيل المنضم لهيئة رواد الحركة الرياضية، يعتبر من النجوم القدامى المميزين.
• رغم أن اليوم عطلة رسمية، الا ان حكام دوري المحترفين لكرة القدم، التزموا بالبرنامج الموضوع مسبقا، والذي يحدد اليوم الاثنين موعدا لاقامة ورشة عمل تعقد في اتحاد الكرة وتبدأ عند الساعة التاسعة صباحا وتختتم عند السادسة مساء.
• القنوات الفضائية العربية، ابدت اهتماما بقمة الوحدات والفيصلي التي تجرى يوم الجمعة المقبل... القنوات بدأت بالتحضير لتقارير مصورة من تدريبات الفريقين، وآخر التحضيرات والاستعدادات، تمهيدا لعرض تلك التقارير قبيل المباراة.. فضائية الكأس القطرية ستتولى بث اللقاء، اضافة إلى التقارير المصورة عن آخر الاستعدادات.
• المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم الدكتور ناجح ذيابات، سجل في اتحاد كرة القدم، للمشاركة في دورة المحاضرين التي يعقدها الاتحاد خلال نيسان (ابريل) المقبل.
• حضور المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم الانجليزي ايان، والمدير الفني لمنتخب الشباب احمد عبدالقادر لنهائي دوري الشباب تحت سن 20 للاندية غير المحترفة أول من أمس، لاقى اشادة من لاعبي فريقي اليرموك والسرحان الذين ارتفعت معنوياتهم، وحاولوا تقديم أفضل مال لديهم، املا في لفت انظار المدربين.
• المدرب العراقي لحراس المرمى زياد داود، حصل على كتاب من نادي اليرموك، لمساعدته في المشاركة بدورة التدريب الآسيوية من المستوى الثاني التي تعقد قريبا في اتحاد كرة القدم... المدرب العراقي سبق وأن اشرف على تدريب حراس مرمى فريق اليرموك... داود سيشارك في الدورة مقابل 350 دينارا رسوم تبلغ بعد حصوله على كتاب من اليرموك، فيما كان سيدفع 700 دينار لو فشل في الحصول على الكتاب.