كيا أوبتما تفوز بالمركز الأول في جوائز "Auto Ward’s"

تصميم كيا اوبتما الداخلي-(من المصدر)
تصميم كيا اوبتما الداخلي-(من المصدر)

عمان- اكتسحت سيارة كيا أوبتما 2011 الجديدة كلياً منافساتها من السيارات الأخرى في جائزة "Ward’s Auto" العالمية لأفضل تصميم داخلي للسيارات 2011، متفوقة بذلك على تسع سيارات بعد منافسة حادة، وفقاً للجنة تحكيم الجائزة.اضافة اعلان
وقد نالت كيا أوبتما 2011 هذه الجائزة العالمية عن عوامل عدة اجتمعت في السيارة، والتي اشتملت على المواد التي تدخل في تصنيعها، وعناصر الأمن والسلامة فيها، وراحتها، وملاءمتها ولمساتها الأخيرة، بالإضافة إلى الجانب الجمالي فيها، وهي المعايير المعتمدة في تقييم السيارات في هذه الجائزة.
وحول تحقيقهم هذا الإنجاز الكبير، صرح سمير تايه، رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن "نعتز ونفتخر بالإنجازات والجوائز التي ما تزال تحصدها سيارة كيا أوبتما 2011، خصوصاً بعد اتخاذ شركة كيا منحى جديدا في التصاميم والإبداعات التكنولوجية لضمان راحة وسلامة الركاب، إذ تأتي جائزة "Ward’s Auto" بناء على مدى رضا الزبائن، ودليلا واضحا على ما تتمتع به كيا من قدرة على إدهاش زبائنها بكل ما هو جديد في عالم المركبات".
وأضاف تايه "إن سيارة كيا أوبتما 2011 تخطف الأنظار بالميزات المذهلة التي تجمعها، من التصميم، للقيمة والجودة، والتقنية التي تحتويها، بالإضافة إلى معايير السلامة العالية فيها. ومنذ إزاحة الستار عنها، فاقت شعبيتها وإقبال المستهلكين عليها عدد السيارات الموجودة منها في معارضنا".
وتتمتع سيارة كيا أوبتما 2011 التي تندرج ضمن فئة سيارات السيدان الرياضية الفخمة، بمقاعدها الجلدية المميزة، وفتحة السقف البانورامية، واحتوائها على ست وسائد هوائية في الأمام والخلف والجوانب، والنظام الصوتي المتطور، وخاصية التهوية والتدفئة للمقاعد الأمامية، والعديد من المواصفات الأخرى التي جعلت منها خيار اللجنة الأول نظراً لتصميمها المتفوق.