مدرب الحسين يحتجب والكواملة يحتج.. أبو زمع في مباريات "الأولى وسن 20"

خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مدرب الحسين يحتجب عن التدريب والكواملة يحتج

احتجب المدير الفني لفريق الحسين إربد السوري ايمن حكيم، عن تدريب الفريق الذي جرى يوم أمس، والذي يعتبر الأول للفريق بعد الخروج من بطولة كأس الأردن على يد فريق شباب العقبة. ووفق المعلومات فقد جاء احتجاب حكيم، تجنبا لأي احتكاك مع الجمهور الغاضب، خاصة وأن التدريب مقرر على ملعب النادي في منطقة زبدة، حيث يتواجد مشجعو الفريق في أغلب التمارين، خاصة وأن المعلومات تفيد أن حكيم كان يفضل إجراء التدريب على ملعب بعيد عن الجمهور. إلى ذلك تفيد المعلومات أيضا، أن حارس المرمى محمود الكواملة، احتج على جلوسه على مقاعد البدلاء طيلة الفترة الماضية، وهو ما كشف عنه الحارس، عقب الخسارة الأخيرة أمام شباب العقبة، من خلال بعض الكلمات والتصرفات التي جاءت عقب المباراة مباشرة. ويعتبر الكواملة من حراس المرمى المميزين، الذين برزوا بشكل لافت في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، إلى جانب الحارس عبدالله الزعبي.

أبو زمع يتابع الدرجة الأولى وسن 20 والمحترفين

تواجد المدير الفني المنتظر للمنتخب الأولمبي لكرة القدم عبدالله ابو زمع والمساعد أمجد الطاهر، في مباريات دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى وسن 20، لرصد اللاعبين الشباب الممكن انضمامهم للمنتخب الأولمبي. ويتوقع أن يكلف الاتحاد أبو زمع رسميا قريبا، بتدريب المنتخب الأولمبي.

جمهور مونديال قطر في عمان

كشف السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر، أن الأردن سيكون من المستفيدين من مونديال قطر في عدة مجالات، منها الترويج السياحي والفائدة الاقتصادية، في ظل نزول الكثير من جماهير المنتخبات المشاركة في المونديال، خاصة جماهير أميركا الجنوبية في عمان، خلال رحلتهم إلى قطر. 3 برامج لتسويق السياحة الأردنية في مونديال قطر وقال السفير القطري خلال لقائه مع مع عدد من النواب في لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، أن هناك اتفاقية مع وزارة السياحة، للاستفادة من حضور الجمهور خلال نزوله في عمان في الطريق إلى الدوحة، كما أن هناك استفادة من خلال نقل الجماهير عبر مطار الملكة علياء الدولي ، والعمل على الاستفادة من ذلك في الترويج السياحي، إلى جانب العوائدة الاقتصادية جراء مرور جماهير المنتخبات العالمية في عمان.

الصريح يطلب لقاء شباب الأردن بالرمثا والاتحاد يفضل الزرقاء

طلب نادي الصريح من اتحاد كرة القدم، اقامة مباراته الخميس المقبل مع شباب الأردن، على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، بعد قرار نقلها من ستاد الحسن بسبب الصيانة. نقل مباراة الصريح وشباب الأردن في دوري المحترفين وفضل نادي الصريح في اتصال مع اتحاد الكرة، نقلها إلى ملعب الأمير هاشم، بدلا من ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وهو الملعب الذي يفضله الاتحاد لاقامة هذه المباراة، بانتظار حسم الملعب قريبا.

أندية تسأل اتحاد الكرة

وجه عدد من الأندية سؤالا عبر “الغد” إلى اتحاد الكرة، حول كيفية تصرف الأندية مع عقود لاعبيها ورواتبهم الشهرية، في حال قرر الاتحاد اقامة دوري المحترفين للموسم المقبل، في شهر آب (أغسطس) المقبل. وقال رؤساء أندية، أن الموسم الحالي ينتهي الشهر المقبل، ما يعني أن الأندية ستدخل في سبات عميق لعدة أشهر لحين بدء المنافسات الرسمية للموسم المقبل، التي ربما تكون في شهر أيار (مايو) المقبل، ما يعني أن اللاعبين سيطالبون برواتبهم وهم جالسون في منازلهم. وقال المتحدثون : الأندية خلال المنافسات والمباريات لا تستطيع سداد رواتب اللاعبين، فكيف ستسدد الرواتب في غياب التدريبات والمنافسات وخلال فترة السبات التي ستطول نتيجة تأخر بدء الموسم المقبل؟

كواليس النجوم

النجم البرتغالي السابق لويس فيغو، وصل إلى عمان فجر يوم أمس، تمهيدا للمشاركة في حفل اقيم مساء أمس، على هامش مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي تابعها النجم البرتغالي. • عدد كبير من عشاق الكرة الأردنية ومتابعيها، طالبوا اتحاد الكرة بالتفرغ للمنافسات المحلية خلال الأيام القليلة المقبلة أو منحها وقتا أكبر، في ظل الكثير من الإشكاليات التي طفت على السطح أخيرا.. الجماهير طالبت الاتحاد بحسم مصير مكان وزمان مباراة الفيصلي والوحدات المقبلة بالدوري، وآلية اقامتها، كما طالبوا بحسم آلية مباراة الرمثا والوحدات بنصف نهائي الكأس.. المؤشرات ترجح تحركا اتحاديا قريبا، لتعزيز التفاصيل الأمنية والملاعب. • أول من أمس شهد افتتاح دورة التدريب الدولية “البرو”، باشراف المحاضر ديان صالح، ومشاركة نخبة من المدربين المحليين والعرب والاجانب، من ضمنهم السوري حسام السيد ومدرب الوحدات الفرنسي جوميز..المشاركون استغربوا غياب حضور أي ممثل عن اتحاد الكرة في الافتتاح… المشاركون امتدحوا المحاضر ديان صالح لاسلوبه وطريقة طرحه، الأمر الذي ابعد الضغوطات عن المشاركين..المشاركون بدأوا يوم أمس المحاضرات العملية التي ستتوزع على الأندية.. أحد المشاركين تمنى لو يتم شرح آلية التحاق أحد المدربين من غير الأردنيين في الدورة ؟. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان