سلة السعودية تؤكد مشاركتها في بطولة الملك عبد الله

عمان - أكد المنتخب السعودي لكرة السلة مشاركته في بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الدولية الرابعة والمقررة خلال الفترة من 15 إلى 25 آب/ أغسطس المقبل.

اضافة اعلان

ويعتبر المنتخب السعودي بطل الخليج إضافة كبيرة لبطولة "الملك عبد الله الثاني" التي داوم على المشاركة فيها خلال السنوات الثلاث الماضية، وكان أحرز لقب البطولة الأولى عام 2002 بتغلبه على منتخبنا في النهائي.

وجاء تأكيد السعودية على المشاركة خلال التوقيع على البرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون بين الأردن والسعودية والتي وقع عليها من جانبنا أمين عام المجلس الأعلى للشباب د. ساري حمدان ومن الجانب السعودي وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة السلة قد اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة فيما ينتظر تأكيد مشاركة كل من مصر ولبنان وقطر والكويت والبحرين وفريق سيدني كينجز الاسترالي الذي التقاه فاست لينك في نهائي بطولة سنغافورة الدولية الودية يوم 9 ايار- مايو الماضي.

يذكر ان بطولة الملك عبد الله حققت في انطلاقتها عام 2002 نجاحا ملفتا بعد مشاركة اقوى منتخبات الرجال في المنطقة، وقد تواصل هذا النجاح في البطولة الثانية 2003 التي شهدت منافسة الرجال والسيدات فاحرزت مصر لقب الرجال ولبنان للسيدات، وعادت البطولة الثالثة 2004 لتختصر على الرجال وحقق منتخبنا الوطني كأسها عن جدارة واستحقاق.