مدرب الحسين يكشف سر ارتداء الكمامة.. لاعبو الوحدات يهدرون 15 ألف دولار

المدير الفني لفريق الحسين إربد أيمن حكيم  - ( من المصدر)
المدير الفني لفريق الحسين إربد أيمن حكيم - ( من المصدر)
خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مدرب الحسين إربد يكشف سر ارتداء الكمامة

كشف المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم ايمن حكيم، سر مواصلة ارتداء الكمامة في جميع الأوقات والأمكنة، رغم تحرر الناس من هذه الكمامة، عقب الانتهاء من جائحة كورونا. وبات لدى الكثير من الناس، فضول بمعرفة ارتداء حكيم للكمامة، حتى خلال مباريات الدوري والتدريبات، ليأتي الرد من المدرب نفسه، والذي أكد أنه ما يزال يشعر بالخوف من العدوى المتعلقة بفيروس كورونا، رغم انتهاء الجائحة بشكل كبير. وقال حكيم في رده على استفسارات “الغد”: الخوف من كورونا ما يزال يثير هواجسي، ما يدفعني لارتداء الكمامة، رغم أنني تلقيت مطعوم فايزر مرتين في الأردن. وقال حكيم: هناك سبب آخر يدفعني لارتداء الكمامة، يتمثل في التعود عليها، حيث اشعر أنه ينقصني شيء في حال لم ارتديها.

لاعبو الوحدات يهدرون 15 ألف دولار

أهدر لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، فرصة الحصول على 15 ألف دولار، وهي مكافأة الفوز التي رصدت خلال مباراة الفريق أمام الحسين إربد التي جرت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الحسين إربد 1-0. وأضاع الوحداتية هذه المكافأة بعد الخسارة الصادمة التي جاءت في الوقت بدل الضائع. وينتظر أن يرصد الوحدات مكافأة مالية كبيرة، في المباراة المقبلة بالدوري أمام الرمثا، إلى جانب مكافأة مالية في مباراة يوم الجمعة المقبل أمام الفيصلي بكأس الأردن. وفيما يتعلق بمشاركة اللاعب أحمد سمير أساسيا في المباراة الأخيرة أمام الحسين، رغم الحديث عن وجوده خارج التشكيلة، تفيد المعلومات أن مشاركة سمير لم تحسم إلا قبيل انطلاق المباراة وفي الملعب، حيث عانى سمير من انتفاخ في القدم، واحتاج إلى تجربة قدرته على اللعب في ملعب المباراة، ليعلن جاهزيته للمشاركة، ما دفع المدير الفني لاعادته إلى التشكيلة الرئيسية.

الدويري محلل أداء في الأنصار السعودي

تعاقد الأردني عبدالله الدويري، محللا للأداء في نادي الأنصار السعودي، الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم. ووقع الدويري رسميا على كشوفات نادي الأنصار، بانتظار التحاقه بعمله الجديد قريبا. وجاء توقيع الدويري عن طريق مؤسسة الشهم لتسويق اللاعبين والمدربين التي يديرها شادي درابسة. ويعتبر الدويري من محللي الأداء المتميزين في الأردن، حيث يملك تجارب متعددة في كرة القدم المحلية على مختلف الصعد. ويعتبر محلل الأداء من المهام التي باتت مهمة في عالم كرة القدم، نظرا لاهمية هذا المنصب.

لاعبون سعداء بملعب السلط ويتساءلون عن أسباب استبعاده

كشف لاعبون عن سعادتهم بالعودة للعب على ملعب الأمير حسين بالسلط، مبدين دهشتهم من الأسباب التي دفعت اتحاد الكرة لاستبعاده طيلة المباريات البيتية الماضية لفريق السلط. وشهد الملعب أول من أمس، مباراة فريقي السلط والجزيرة بدوري المحترفين، في أول مباراة بالدوري تقام على هذا الملعب الموسم الحالي. وخرج لاعبون من المباراة، وهم يتساءلون عن سبب استبعاد الملعب من استضافة مباريات سابقة بالدوري، بالرغم من جاهزيته وجاهزية أرضيته التي تتفوق أرضيات ملاعب أخرى تقام عليها المباريات. وتفيد المعلومات أن نادي السلط هو من طلب منذ بداية الموسم الحالي، أن يكون ستاد عمان ملعبه البيتي، بناء على طلب الجهاز الفني، ما دفع اتحاد الكرة لاستثناء ملعب السلط من المباريات.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق تحت سن 19 لكرة القدم خالد لافي، تلقى عرضا لتولي مهمة مسؤول الفئات السنية في أحد أندية السعودية.. لافي كان مترددا بانتظار أن يكون قد حسم أمره مساء أمس، بعد لقاء مع وكيل أعمال لاعبين. • لاعبو الحسين إربد لكرة القدم، وعقب الفوز على فريق الوحدات، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، احتاجوا لأكثر من ساعة لمغادرة الملعب، تجنبا للاحتكاك مع جماهير الوحدات الغاضبة من خسارة فريقها في الوقت القاتل… جمهور الحسين إربد ايضا اضطر للانتظار في الملعب لوقت طويل بعد انتهاء المباراة، خوفا من الاحتكاك مع جمهور الوحدات… رابطة مشجعي الحسين إربد بقيادة مراد بني هاني، وبتواجد عدد من المشجعين المعروفين أمثال حسن الكردي وكبير المشجعين ماهر موسى وغيرهم من العاشقين للنادي، حرصوا على التواجد في الملعب وتشجيع اللاعبين، قبل أن يضطروا للتأخر حوالي ساعة وربع داخل الملعب بعد نهاية المباراة، خوفا من صدامات. • رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد، تابع مباراة فريقه أمام الوحدات من البحرين، حيث يتواجد هناك.. أبو عبيد بدأ يتعافى من فيروس كورونا الذي أصابه في الأيام الأخيرة. • مدرب سابق في نادي الحسين إربد، تمنى خلال اتصال مع “الغد” ايصال رسالة لإدارة النادي بضرورة صرف مستحقاته المالية المترتبة على النادي، بعد تسوية توصل إليها الطرفان في الفترة الماضية.. المدرب أكد حبه واحترامه للنادي وإدارته وجماهيره، الأمر الذي دفعه للتواصل مع النادي مباشرة بعيدا عن الإثارة، لضمان صرف مستحقاته دون جدوى، متمنيا أن تستجيب الادارة لطلباته قريبا. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان