الرواشدة يتصدر اليوم الأول لفعاليات دوري جولف الناشئين

عمان - الغد- تصدر لاعب المنتخب الوطني وبطل العرب لفئة تحت 13 عاما محمد الرواشدة، اليوم الأول من دوري جولف الناشئين، مسجلا 72 ضربة، في البطولة التي تقام فعالياتها على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة.اضافة اعلان
واحتل اللاعب الواعد سالم العبداللات المركز الثاني، ثم جاء النجم دانيال ظاهر ثالثا، في منافسات اليوم الأول التي شهدت ندية وإثارة كبيرة بين جميع المشاركين، في مؤشر يعكس بداية مبشرة لموسم الجولف 2023.
وفي منافسة (18) حفرة للكور، حل اللاعب مراد الرواشدة في المركز الأول، يليه اللاعب سمعان عكروش ثانيا، ثم جاء يوسف قطاطشة في المركز الثالث، بينما تصدرت ياسمين ظاهر منافسات الإناث، تلتها فؤاد مجاهد وليان العبداللات في المركزين الثاني والثالث تواليا.
وانفردت اللاعب ميار الشوملي في صدارة اليوم الأول لفعاليات ملعب الأكاديمية (9) حفر، وجاء آدم سلمان ثانيا، وجولي جبجي ثالثة.
وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي عن سعادته بانصمام وجوه جديدة لبرنامج الاتحاد، بقوله: “لقد شاهدت وجوها واعدة بدأت تكتسب الخبرة، وهم مؤهلون اليوم للمشاركة في المسابقة الرئيسية حال انتظامهم بالتدريبات”، مؤكدا أن استحداث مسابقة (6) حفر، ستكون رافد حقيقيا للفئات العمرية.
من جانبه، قال نائب رئيس اتحاد الجولف ناصر الشوملي أن “التعاون الكبير والمثمر بين الاتحاد وأسرة شركة واحة أيلة للتطوير وكوادر النادي، ساهمت بشكل كبير في إنجاح البطولة والأنشطة التي أقامها الاتحاد سابقا داخل واحة أيلة”.