المنتخب الوطني يواصل التحضير لمشوار التصفيات المزدوجة

Untitled-1
Untitled-1

عمان - الغد - تتواصل التدريبات اليومية للمنتخب الوطني لكرة القدم مساء على ملعب الكرامة، مع امكانية اتساع القائمة الأولية للنشامى، على ضوء رؤية الجهاز الفني، خاصة مع الارتباطات القارية والعربية للجزيرة وشباب الأردن، إلى جانب تأخر التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج.اضافة اعلان
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم استأنف تدريباته، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعدادا لبدء تصفيات كأس العالم 2022، في الخامس من الشهر المقبل، بلقاء الصين تايبيه ضمن المجموعة الثانية.
ويغيب عن التدريبات لاعبو الجزيرة احمد عبدالستار، وليد عصام، فراس شلباية، يزن العرب، نور الروابدة واحمد سمير، على ضوء طلب ناديهم الذي يستعد لاقامة معسكر تدريبي خارجي خلال الأيام القادمة، تأهبا للاستحقاق الآسيوي للفريق نهاية الشهر المقبل، على ان يعاودوا الالتحاق بالنشامى 29 الحالي.
كما يحتجب الثنائي احسان حداد وعبدالله العطار بسبب الإصابة التي ستحرمهما من مرافقة النشامى إلى كوالالمبور مساء الاحد المقبل، تأهبا للقاء ماليزيا وديا نهاية الشهر الحالي، والتي تسبق مواجهة الصين تايبيه بافتتاح التصفيات.
وعلى ضوء ذلك استدعى الجهاز الفني للنشامى الحارس عبدالله الزعبي، الى جانب ثنائي المنتخب الاولمبي هادي الحوراني ومحمد الزعبي، في ظل احتجاب لاعبي الجزيرة، وتأكد غياب حداد والعطار.
كما وجه الجهاز الفني للمنتخب، الدعوة للمحترفين بالخارج عامر شفيع، ياسين البخيت، بهاء عبد الرحمن، موسى التعمري وبهاء فيصل، للانضمام لمعسكر النشامى، حيث ينتظر التحاقهم بالتجمع، مع بدء أيام الفيفا المعتمدة مطلع أيلول (سبتمبر) المقبل.
وباتت القائمة الاولية للنشامى لخوض اللقاء الافتتاحي من التصفيات تضم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، وليد عصام، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، هادي الحوراني، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، موسى التعمري، ياسين البخيت، بهاء فيصل، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.
وينتظر ان يغادر المنتخب الوطني الى ماليزيا بقائمة تضم 18 لاعبا، بانتظار التحاق لاعبي الجزيرة الى جانب المحترفين بالخارج تباعا في كوالالمبور، قبل التوجه الى الصين تايبيه في الأول من أيلول بـ28 لاعبا.
وعقب اللقاء الأول من التصفيات، يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية في العاشر من الشهر المقبل بالعاصمة عمان امام باراغواي.
والتحق اللاعب الأردني والمحترف بالدوري الأميركي عيسى ريان، بتدريبات المنتخب الوطني أمس، بانتظار خضوعه لتمرين آخر مع "الاولمبي"، للوقوف على مستواه وجاهزيته الفنية والبدنية، والتعرف على امكانية الاستفادة منه مستقبلا.