اتفاقية تعاون بين "العنود" و"استكانة"

عمان- تم توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة العنود للإنتاج والتوزيع الفني ممثلة بالمدير العام أكرم المومني وبين موقع استكانة الإلكتروني ممثلة بأحد المؤسسين طارق أبو لغد وذلك لعرض إنتاجات المؤسسة على موقع استكانة الإلكتروني www.istikana.com  . اضافة اعلان
تعد مؤسسة العنود للإنتاج والتوزيع الفني صاحبة الحقوق للشركة الأردنية للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والسينمائي (المساهمة العامة المحدودة).
وصاحبة مجموعة من الأعمال المميزة والمتنوعة ومن أهم هذة الأعمال مسلسل "كيف وأخواتها" للإعلامي الأردني المعروف شريف العلمي و مسلسل "مرايا" لبطله الممثل السوري ياسر العظمة ومسلسل "الزنكلوني" للممثل المصري الراحل محمد رضا وبرنامج "استوديو 84،85،86،87" من إخراج المخرج المتميز حسيب يوسف والذي استضاف أهم نجوم الفن في العالم العربي في بداياتهم في مطلع الثمانينيات.
وعن هذة الاتفاقية صرح أكرم المومني "تعد الأعمال الفنية التابعة للشركة الأردنية للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والسينمائي من أهم الإنتاجات الفنية في حقبة الثمانينيات حيث إنها تعكس البدايات لمجموعة كبيرة لنجوم الفن العربي في حقل الغناء والتمثيل وشاهد على هذه الفترة الذهبية في الإنتاج التلفزيوني العربي المشترك.
 إن شراكتنا مع موقع استكانة www.istikana.com  هي شراكة استراتيجية وسوف تضيف نوافذ تسويقية جديدة لإنتاجاتنا وتمنح فرصة للمشاهد العربي بمشاهدة أفضل أعمالنا على مدار السنوات.