الشويات في صفوف الشيخ حسين واللوباني يعود للفريق

محمد أبوزينة

اﻻغوار الشمالية - فريق كرة القدم في نادي الشيخ حسين، المهاجم أكرم الشويات الى صفوفه، بهدف تعزيز القدرة الهجومية للفريق الذي يخوض غمار منافسات دوري اندية الدرجة الثانية بكرة القدم.اضافة اعلان
جاء ذلك، بعد اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية والاختبارات الفنية والمهارية من قبل الجهاز الفني المكون من المدير الفني فتحي الظواهرة، والمدرب العام زياد طويسات، والمدرب المساعد فارس بني هاني، ومدرب حراس المرمى نشأت العباسي، ومدير الفريق سامح الدراغمة، والمعالج خالد البشتاوي، قبل أن يتم التوقيع على العقد اﻻحترافي بين الطرفين.
وباشر الشويات التمارين اليومية مع الفريق، الذي يستعد لمنافسات اﻻسبوع السادس من دوري الثانية، حيث يجري الفريق تدريباته على ملعب بلدية اربد وملعب مجمع الوسطية.
وفي سياق آخر، تعافى ﻻعب الفريق نزار اللوباني، من الاصابة التي تعرض لها قبل اسبوعين خلال مشاركته في تدريبات الفريق، حيث شارك اللوباني مباراة فريقة الأخيرة.
الى ذلك، رفعت ادارة النادي من وتيرة عملها لما تبقى من مباريات الدوري، من خلال مرافقة الفريق وحضور ومتابعة جميع التمارين  وتجهيز الفريق بشكل مثالي من خلال البحث عن اقامة معسكر تدريبي للفريق استعدادا للقاء المهم والمنتظر الذي سيكون عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل مع فريق شباب الحسين.