الوحدات يستفسر عن بشار ويرفض عرض دهوك لضم شلباية والبخيت يبحث عن إجازة والحكام يستجمون في الشونة و3 لاعبين يحتجبون عن معسكر الجليل

لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم بشار بني ياسين -(الغد)
لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم بشار بني ياسين -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
الوحدات يستفسر عن إصابة بشار تمهيدا لقائمة اوزبكستان
كثف نادي الوحدات إتصالاته مع المنتخب الوطني المتواجد حاليا في الصين، وذلك للإستفسار عن المعلومات التي تفيد بغياب اللاعب بشار بني ياسين عن مباراة المنتخب غدا الأربعاء بسبب الإصابة.
ويسعى الوحدات من هذه الإتصالات، الى الوقوف على أوضاع اللاعب الصحية، ومدى إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة للوحدات امام نيفيتشي الاوزبكي في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يأمل الوحدات بتعافي اللاعب لضمه لقائمة الفريق المغادر الى اوزبكستان، وفي حال لم يتمكن اللاعب من السفر فسيقوم الوحدات بالإستعاضه عنه بلاعب آخر.
البخيت يبحث عن إجازة لإتمام إحترافه في السعودية
بدأ اللاعب المحترف في صفوف فريق التعاون السعودي لكرة القدم ياسين البخيت، بالبحث عن تمديد إجازته في المؤسسة التي يعمل بها، وذلك لإستكمال فترة إحترافه في صفوف الفريق السعودي والتي تمتد لحوالي 3 شهور.
البخيت الذي سبق وأن غادر الى السعودية، بعد حصوله على إجازة لمدة اسبوعين من عمله، بدأ حاليا في البحث عن تمديد الإجازة الى 3 شهور، حيث خاطب ناديه اليرموك للسعي في تأمين إجازه له من عمله، الأمر الذي دفع نادي اليرموك لمخاطبة اتحاد الكرة الذي سيقوم بدوره بمخاطبة المؤسسة التي يعمل بها اللاعب، من أجل الموافقة على منحه إجازة طويلة.
ويأمل البخيت في أن تنجح مساعيه في الحصول على اجازة، لمواصلة احترافه في فريق التعاون الذي أبدى اعجابه الكبير بما قدمه البخيت من مستوى فني جيد، خلال المباراتين اللتين شارك فيهما بالدوري السعودي.
يشار الى أن ياسين البخيت يتواجد حاليا في مدينة دبي الإماراتية، حيث يقيم فريقه معسكرا تدريبيا استعدادا لإستئناف منافسات دوري زين السعودي.
3 لاعبين يحتجبون عن معسكر الجليل في العقبة
يحتجب لاعبو فريق الجليل بلال حفناوي وحمزة حفناوي ومحمود عواقلة، عن معسكر فريقهم الذي بدأ أمس في مدينة العقبة، وذلك لأسباب خاصة.
وقدم الثنائي حفناوي اعتذارهما عن عدم القدرة على المشاركة في المعسكر، بسبب عدم القدرة على الحصول على إجازة من عملهما، فيما جاء إعتذار عواقلة لأسباب خاصة.
ويسعى المدير الفني للجليل جبار حميد، لإستثمار معسكر العقبة (القصير) والذي يمتد حتى يوم غد الاربعاء، لرفع درجة اللياقة البدنية عند لاعبيه، قبل استئناف دوري المناصير، لا سيما وأن ادارة النادي حرصت خلال الفترة الماضية على توفير كافة احتياجات اللاعبين بحثا عن نتائج أفضل.
الوحدات يرفض عرض دهوك لضم شلباية لتواضع المبلغ
رفضت إدارة نادي الوحدات عرض نادي دهوك العراقي بضم المهاجم محمود شلباية، للاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات الدوري العراقي المقبلة.
وجاء رفض الإدارة للعرض العراقي، بعد تداوله أول من أمس، حيث فضل النادي الاعتذار عن عدم تلبية طلب دهوك، لتواضع المبلغ المالي المعروض.
وأكد مدير نشاط الكرة في النادي زياد شلباية في رده على استفسارات "الغد"، أن رفض العرض جاء لتواضع المبلغ المالي المعروض والذي لا يتجاوز 60 ألف دولار للنادي واللاعب.
واضاف: "هذا المبلغ لا يليق بلاعب بحجم محمود شلباية، الذي يعتبر أحد نجوم الكرة محليا وعربيا وآسيويا، وبالتالي فإن الوحدات رفض العرض حرصا على سمعة اللاعب ومكانته".
حكام دوري المحترفين يستجمون في الشونة
يتوجه حكام دوري المحترفين لكرة القدم، وعددهم 40 حكما، الى الشونة الشمالية يوم الجمعة المقبل، وذلك لإقامة تجمع في المخيم الكشفي هناك، استعدادا لإستئناف دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وسيتخلل التجمع الذي يستمر حتى السبت المقبل، فترة استجمام في المياه الساخنة في المنطقة، إلى جانب بعض المحاضرات التي تهدف الى اعداد الحكام نفسيا لإدارة المباريات المقبلة.
يشار الى أن دائرة الحكام في إتحاد الكرة، تعمل بشكل منظم على الإرتقاء بمستوى الحكم الاردني، من خلال عقد الدورات والتدريبات والإختبارات، لرفع سوية الحكم الأردني الذي يتمتع بسمعة جيدة عربيا وآسيويا.
نتائج فحوصات ابو طعيمة
كشفت الفحوصات التي خضع لها لاعب فريق الوحدات لكرة القدم اسامة ابو طعيمة، عن إصابته بالتهاب داخل الركبة، الأمر الذي تسبب في إنتفاخ الركبة.
وخضع اللاعب أول من أمس لصورة رنين مغناطيسي أثبتت عدم إصابته بقطع في الرباط الصليبي كما كان يخشى، مع الكشف عن إلتهابات داخل الركبة بسبب العملية التي اجريت له مؤخرا، ما يستدعي خضوعه للعلاج خلال الأيام المقبلة.
وكان ابو طعيمة يستعد لدخول المنافسات بعد تعافيه من آثار العملية، قبل أن يصدم بإنتفاخ الركبة، وشعوره بألم كبير دفعه لإعادة الفحوصات.
الترك يعاني شح المباريات ويتأقلم مع الصعوبات
يعاني المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم عيسى الترك، من صعوبة تأمين مباريات ودية على ملاعب عشبية، وذلك في ظل إغلاق الملاعب.
ويبحث المدير الفني للعربي عن مباريات ودية خلال فترة التوقف، للإبقاء على لاعبيه في أجواء المنافسة قبل إستئناف الدوري.
الترك الباحث عن وضع بصماته على فريق العربي، بدأ يتأقلم على الصعوبات التي تواجهه حاليا والمتمثلة في المسافة الطويلة التي يقطعها يوميا من عمان الى إربد، لقيادة تدريبات العربي الذي تحسن ادائه عقب إستلام الترك لمهمته.
المحارمة مهند للمحارمة عبد الهادي: "هو أنا ناقصني!"
موقف طريف حدث قبل مباراة الفيصلي الودية أول من أمس امام فريق الجليل التي جرت على ملعب السلط.
الموقف تمثل في قيام اللاعب مهند محارمة بإجراء الإطالات قبل المباراة، تمهيدا للمشاركة في أول لقاء عقب الإصابة التي تعرض لها، ليتفاجأ اللاعب بزميله في الفريق عبدالهادي المحارمة يسقط عليه إثناء عملية الإطالة التي كان يجريها اللاعب على الأرض، ليتسبب ذلك في آلام لمهند الذي قال: "هو انا ناقصني إصابات!".
عبدالهادي إعتذر من زميله مهند، وأخبره بأنه لم يستطع السيطرة على نفسه قبل أن يسقط أرضا، كما انه لم يتنبه الى وجود مهند على الأرض.
يشار الى أن مهند شارك في الشوط الاول من المباراة الودية، قبل أن يغادر.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• التنبؤات الجوية التي تتحدث عن امطار غزيرة وثلوج في الأيام المقبلة، دفعت فريقي اليرموك وذات راس للحديث يوم أمس عن امكانية إلغاء اللقاء الودي الذي كان مقررا يوم الخميس المقبل على ملعب الكرك.
فريق اليرموك كان ينوي اللعب في الكرك الخميس، قبل التوجه الى مدينة العقبة في رحلة ترفيهية لمدة 24 ساعة... رحلة العقبة من المرجح أن يتم إلغاؤها بسبب الظروف الجوية.
• نجوم فريق الفيصلي لكرة القدم، توجهوا عقب مباراة فريقهم الودية أول من أمس امام الجليل مباشرة الى مكان إستقبال المعزين بوفاة زوجة مدرب الفريق السابق محمد اليماني.
لاعبو الفيصلي حرصوا على التوجه مباشرة من ملعب السلط لتقديم واجب العزاء لليماني... إدارة الفيصلي كانت حاضرة، وقامت بالواجب على أكمل وجه، إنطلاقا من إعتزازها بالمدرب واللاعب السابق للنادي.
• لاعب فريق العربي لكرة القدم أنس بني ياسين، عاد لتدريبات فريقه بعد إحتجابه ليومين بسبب "انفلونزا" أطاحت به.
• اللاعب نضال الجنيدي وقع رسميا أول من أمس، على كشوفات فريق البسيتين البحريني في اتحاد الكرة البحريني... اللاعب يتواجد حاليا في البحرين منذ حوالي إسبوع، في إنتظار ظهوره الأول مع الفريق في المباريات المقبلة بالدوري... الجنيدي يحظى برضى من قبل الجهاز الفني في البسيتين.
• لاعبة المنتخب الوطني ونادي شباب الأردن لكرة القدم ياسمين خير، تغادر اليوم الثلاثاء الى بريطانيا لإجراء عملية في الكاحل.