بداية جيدة للخلايلة في السعودية.. الرواد يحترف في لبنان.. طبيب المنتخب القطري في إربد

المدرب فراس الخلايلة (يمين) يقود فريقه للتتويج - (من المصدر)
المدرب فراس الخلايلة (يمين) يقود فريقه للتتويج - (من المصدر)
خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

بداية موفقة للخلايلة مع الشرق السعودي

نجح المدرب الأردني فراس الخلايلة، المشرف على تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الشرق السعودي، في قيادة فريق سن 17 للفوز ببطولة منطقة الخرج، في خطوة أولى للانتقال للمنافسة على مستوى المملكة في السعودية. الخلايلة مدربا في السعودية.. عملية نصب في ناد محترف.. ومدرب يحمل المنتخب مسؤولية تراجع لاعبيه ويعد هذا أول إنجاز للخلايلة مع ناديه الجديد الذي تعاقد معه قبل أشهر قليلة، أملا في تطوير فرق الفئات. الحارس الخلايلة يثمن مساندة ولي العهد والجماهير الأردنية ويعد الخلايلة أحد المدربين المتميزين الذين وضعوا بصماتهم في المنافسات السعودية، إلى جانب مدربين آخرين أمثال خالد سلطان وأنس صبرة وبلال اللحام وهيثم حرزالله وشادي أبو هشهش وأشرف شتات وغيرهم من المدربين.

الرواد يحترف في طرابلس اللبناني

ينتظر أن يغادر عمان، اليوم، لاعب فريق معان لكرة القدم إبراهيم الرواد، للاحتراف في فريق طرابلس اللبناني لمدة 4 أشهر. وتوصل اللاعب لاتفاق مع النادي، بانتظار الالتحاق بتدريبات الفريق الذي يستعد لمرحلة الإياب من الدوري اللبناني. ويعد الرواد من المهاجمين المميزين الذين استحقوا الإشادة خلال منافسات الموسم الكروي الماضي. ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، هجرة عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية، للاحتراف الخارجي لمدة 4 أشهر، مستثمرين فترة السبات الكروي المحلي. وكشف عدد كبير من اللاعبين، في تصريحات لـ”الغد”، عن الدخول في مفاوضات مع أندية خارجية، مطالبين بعدم الكشف عن المفاوضات حاليا، لحين انتهائها رسميا، خاصة وأن هناك مفاوضات كثيرة تجري من دون التوصل لنتائج إيجابية.

مدربون في المونديال يشرفون على تدريب نجوم أردنيين

استذكر عدد من نجوم كرة القدم الأردنية، على هامش مونديال قطر، مدربي منتخبي تونس وكرواتيا جلال القادري وزلاتكو، اللذين سبق وأن أشرفا على تدريب عدد من اللاعبين الأردنيين. وسبق لقادري وأن درب إبراهيم الزواهرة وحمزة الدردور وشريف عدنان، أثناء احترافهم في نادي الخليج السعودي الذي لعب بدوري المحترفين، كما سبق لمدرب حراس المرمى الأردني خالد سلطان أن عمل مع القادري في نادي الرياض السعودي. أما مدرب كرواتيا، فقد سبق وأن أشرف على تدريب اللاعبين عامر ذيب وياسين البخيت في نادي الفيصلي السعودي. أمين سر اتحاد التايكواندو يؤدي العمرة ويلتحق بالمنتخب أدى أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الإعلامي للاتحاد فيصل العبداللات، مناسك العمرة، قبل أن يلتحق بوفد المنتخب الوطني الذي يبدأ اليوم فعاليات مشاركته في بطولة الجائزة الكبرى. واستثمر العبداللات إقامة البطولة في السعودية، ليقوم بتأدية العمرة، ومن ثم الالتحاق بالمنتخب للشد من أزره، بحثا عن تحقيق نتائج لافتة اعتادت عليها المنتخبات الوطنية للتايكواندو.

طبيب المنتخب القطري في إربد

عاد إلى مدينة إربد، أول من أمس، الدكتور أحمد الشرايري، الذي يعمل طبيبا رئيسيا للمنتخب القطري لكرة القدم منذ سنوات عدة. ووجد الشرايري الفرصة سانحة للعودة إلى الأردن في إجازة، مستثمرا خضوع المنتخب القطري لفترة راحة، بعد أشهر طويلة من المعسكرات والمباريات الدولية، استعدادا للمونديال الذي ودعه المنتخب القطري من الدور الأول. ويعد الدكتور الأردني الشرايري، من الأشخاص المحبوبين في قطر، خاصة في المنتخب القطري، في ظل خبرته الطويلة في هذا المجال، ناهيك عن دماثة خلقه وحسن تعامله مع الجميع.

لاعبون لا يثقون بأنديتهم

كشف عدد من اللاعبين المحليين، عن رفضهم حتى الآن التجديد مع أنديتهم، بسبب غياب الثقة، خاصة المتعلقة بالتفاصيل المالية. وقال أحد النجوم، في تصريح لـ”الغد”: “النادي يرغب في تجديد عقدي، مع وعود بصرف مستحقاتي القديمة قريبا، وهو ما رفضته جملة وتفصيلا، واشترطت الحصول على مستحقاتي أولا، قبل التفكير بالتجديد”. لاعب آخر، أكد أن النادي الذي يعاني من أزمة مالية خانقة ومحروم من التسجيل بقرار من الاتحاد الدولي “فيفا”، يلح عليه لتجديد العقد، وهو ما رفضه لحين تأمين المستحقات. يشار إلى أن عددا من الأندية المحلية التي تلعب في مصاف أندية المحترفين، تعاني من عقوبة المنع من تسجيل لاعبين في الموسم المقبل، الأمر الذي يدفع هذه الأندية لمحاولة الاحتفاظ بلاعبيها الحاليين، والتجديد للاعبين الذين انتهت عقودهم.

مكافآت مجزية للاعبي عجلون أمام الكرامة

رصدت إدارة نادي عجلون، مكافآت مالية مجزية، للاعبي فريق كرة القدم تحت سن 19، في حال تحقيق الفوز على فريق الكرامة، في المباراة التي تجري اليوم، على ملعب جرش، في لقاء فاصل يصعد الفائز فيه إلى مصاف أندية المحترفين لهذه الفئة. وكشف رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، عن التوجه لصرف مكافأة مالية كبيرة، في حال تحقيق الفوز الذي سيقود إلى إنجاز غير مسبوق للكرة العجلونية. وكان عجلون فاز على شباب صروت بقرار من اتحاد الكرة، بعد مخالفة شباب صروت لتعليمات إشراك اللاعبين.

الشارع الرياضي يترقب موعد مباراة المغرب

يعيش الشارع الرياضي المحلي، حالة من الترقب والانتظار لمواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي التي تجري غدا، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر. وتعد مباراة المغرب والبرتغال، إحدى أهم مباريات المونديال التي تشغل الشارع الرياضي المحلي التواق لإنجاز عربي يتمثل بتأهل المغرب لأدوار متقدمة في المونديال. ويتوقع أن تحظى مباراة المغرب والبرتغال، بحضور أردني كبير عبر شاشات التلفاز، في ظل حماس الأردنيين لتشجيع المغرب الذي يقدم عروضا لافتة في البطولة. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان