فوز الربابعة بالمركز الثاني بجائزة الباحث العربي المتميز


الرمثا –الغد - فازت مساعد عميد كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتورة عبير الربابعة، بالمركز الثاني في جائزة الباحث العربي المتميز على مستوى الوطن العربي للعام 2016، لإنجازاتها واسهاماتها العلمية والبحثية في مجال العلوم الطبية والصحية.اضافة اعلان
وكرم اتحاد الجامعات العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتورة الربابعة، بحضور رؤساء الجامعات العربية الأعضاء بالاتحاد.
وجاء التكريم حسب بيان لجامعة العلوم والتكنولوجيا، ضمن فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية بدورته الـ"50"، والذي عقد مؤخرا بجامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح، أن الجامعة تقدم وسائل الدعم والمساعدة كلها لتمكين الباحثين من التميز في البحث العلمي، وتحفيزهم لبذل مزيد من الجهود في هذا المجال الذي يرفع من سمعة هذه المؤسسة العريقة بجهود ابنائها المخلصين.
يذكر أن الجائزة تمنح لأحسن انتاج علمي متميز يقوم به باحث عربي في إحدى المؤسسات المنضوية تحت اتحاد الجامعات العربية، ليكون هناك أثر ملموس لتلك الأبحاث في إضافة معارف جديدة أو براءات اختراع، والاسهام كذلك في تدريب جيل من الباحثين الشباب والخبراء والمختصين العرب في الميادين العلمية المختلفة.