الجزيرة يستهل مشواره الآسيوي بمواجهة ظفار العُماني

ld4rgy4laa5at39gqzet
ld4rgy4laa5at39gqzet
كوالالمبور - (موقع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم) - تقام يومي الإثنين والثلاثاء منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2020، حيث تقام اليوم 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، في حين تجري يوم غد الثلاثاء مباراتين في المجموعة الثالثة. ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

المجموعة الأولى

يستهل نادي العهد اللبناني حامل اللقب مشوار المنافسة عندما يتقابل مع هلال القدس الفلسطيني اليوم على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، في ما يلتقي بالمباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الجيش السوري مع المنامة البحريني على ستاد خالد بن محمد في الشارقة. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين 24 شباط (فبراير)، حيث يلتقي هلال القدس مع الجيش في عمان، والمنامة مع العهد في مدينة عيسى. الاثنين 10 شباط (فبراير) الجيش (سورية) - المنامة (البحرين) الملعب: ستاد خالد بن محمد، الشارقة التوقيت: الساعة 6:40 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +4) العهد (لبنان) - هلال القدس (فلسطين) الملعب: ستاد المدينة الرياضية، بيروت التوقيت: الساعة 7:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +2)

المجموعة الثانية

يتقابل نادي الكويت الكويتي الفائز باللقب ثلاث مرات من قبل مع الأنصار اللبناني اليوم الاثنين على ستاد نادي الكويت، في ما يلتقي بالمباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الفيصلي الأردني الفائز باللقب مرتين مع الوثبة السوري على ستاد عمان الدولي. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين 24 شباط (فبراير)، حيث يلتقي الوثبة مع الكويت في الفجيرة، والأنصار مع الفيصلي في بيروت. الاثنين 10 شباط (فبراير) الكويت (الكويت) - الأنصار (لبنان) الملعب: ستاد نادي الكويت، الكويت التوقيت: الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3) الفيصلي (الأردن) - الوثبة (سورية) الملعب: ستاد عمان الدولي، عمان التوقيت: الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +2)

المجموعة الثالثة

يخوض نادي الرفاع البحريني مواجهة مثيرة أمام ضيفه القادسية الكويتي يوم غد الثلاثاء على ستاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، في ما يلتقي بالمباراة الثانية ضمن ذات المجموعة ظفار العماني مع ضيفه الجزيرة الأردني على ستاد مجمع صلالة الرياضي في صلالة. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 25 شباط (فبراير)، حيث يلتقي الجزيرة مع الرفاع في عمان، والقادسية مع ظفار في الكويت. الثلاثاء 11 شباط (فبراير) الرفاع (البحرين) - القادسية (الكويت) الملعب: ستاد مدينة خليفة الرياضية، مدينة عيسى التوقيت: الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3) ظفار (عمان) - الجزيرة (الأردن) الملعب: ستاد مجمع صلالة الرياضي، صلالة التوقيت: الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +4)اضافة اعلان