سامسونج تعلن عن الفائزين بحملة Eco Bubble

عمان - اختتمت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في قطاع إلكترونيات المستهلك حملتها الإلكترونية الخاصة بغسالة  Eco Bubble، أحدث الإضافات الصديقة للبيئة من أجهزة سامسونج المنزلية. اضافة اعلان
وشجعت هذه المسابقة مستخدمي موقع التواصل الإعلامي فيسبوك في منطقة المشرق العربي، على المشاركة بصفحة سامسونج المشرق العربي الخاصة بالأجهزة المنزلية، ودعوة أصدقائهم، ويتأهل للفوز كل من استطاع جلب قدر أكبر من المستخدمين للصفحة. وأعلنت المسابقة عن فوز متسابق واحد من كل بلد، حيث فاز كل متسابق بغسالة Eco Bubble الصديقة للبيئة.
وسلم سانج شول جي من سامسونج إلكترونيكس المكتب الإقليمي الجائزة لعندليب عمر، المشاركة الفائزة من الأردن التي عبر والدها عن الفوز قائلا: "إنني سعيد جدا بالفرصة التي وفرتها لنا سامسونج المشرق العربي للفوز بغسالة Eco Bubble  الصديقة للبيئة، فهي الآن الخيار المنطقي للعديد من المستهلكين، إذ تعمل على توفير الطاقة، ومسحوق الغسيل والماء، وإظهار الملابس كأنها جديدة، مما يعني التوفير بشكل كبير".
وقال السيد سانغ سوك روه رئيس سامسونج إلكترونيكس في منطقة المشرق العربي "يسعدني أن أرى أن حملة سامسونج الترويجية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد اجتذبت هذا القدر من المشاركين في هذه المسابقة، حيث تهدف حملتنا لزيادة وعي المستهلك الأردني بآخر ما توصلت إليه سامسونج إلكترونيكس في التكنولوجيا الصديقة للبيئة، حيث تعد علامة سامسونج الخيار المفضّل عند شريحة واسعة من الجمهور للأجهزة الاستهلاكية المنزلية".
كما صرح محمد السمّار مدير مبيعات الأجهزة المنزلية في سامسونج المشرق العربي قائلا: "نحن في سامسونج المشرق العربي نهنئ الفائزين جميعا ونشكرهم على ثقتهم بسامسونج التي توفر أحدث التجهيزات المنزلية الذكية".