فينغر يوجه رسالة تحذير لجميع منافسيه

فينغر يوجه رسالة تحذير لجميع منافسيه
فينغر يوجه رسالة تحذير لجميع منافسيه

من وحي "البريمير ليغ"

 

 لندن - أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم أن فريقه مازال قادرا على المنافسة على لقب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم وأنه ليس مجرد فريق في مرحلة انتقالية كما زعم أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد وذلك في أعقاب فوز آرسنال مساء أول من أمس الاحد 1-0 على مانشستر في المسابقة نفسها.

اضافة اعلان

وكان التوغولي إيمانويل أديبايور قد سجل هدف المباراة الوحيد لارسنال في الدقيقة 86 من اللقاء ليقود الفريق إلى فوزه الاول بالموسم، ونقلت الصحف البريطانية تصريحات فينغر بعد المباراة حيث قال: كان الجميع يستبعدوننا من المنافسة على اللقب بعد مبارياتنا الثلاث الاولى بالموسم حتى أن البعض قال إننا سنلعب في الدرجة الاولى بالموسم المقبل.. ولكن هذه النتيجة بعثت بالرسالة الصحيحة لكل فرق الدوري الممتاز.

وأضاف فينغر: لا أعتقد أننا فريق في مرحلة انتقالية لاننا ناد كبير ولدينا طموح.. قد نكون فريقا يافعا ولكننا نريد الفوز باللقب.

من جانبه اعترف فيرغسون بأن آرسنال كان الفريق الافضل اول من امس وأن فريقه كان متعبا بشكل واضح خلال المباراة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، وقال فيرغسون: لا يمكننا أن ننكر أن آرسنال استحق الفوز، فقد سنحت لنا بعض الفرص ولكنها لم تكن كافية لتحقيق الفوز.

وأضاف فيرغسون: بدا علينا التعب خلال الشوط الثاني من المباراة وكان آرسنال الفريق الاقوى في آخر 25 دقيقة باللقاء، لقد استحقوا الفوز بالمباراة.

بالاك يعتذر لسيسوكو

اعتذر النجم الالماني مايكل بالاك لاعب خط وسط نادي تشلسي الانجليزي للمالي مومو سيسوكو لاعب ليفربول على الخطأ الذي ارتكبه بالاك معه عندما داس على ساقه خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز أول من أمس الاحد قائلا: إنني لم أقصد إيذاءه.

وكان بالاك قد داس بقدمه على ساق سيسوكو الممددة على الارض في الدقيقة 50 من المباراة مما دفع حكم المباراة لطرد بالاك على الفورالا أن اللاعب الألماني أكد أنه لم يتعمد إيذاء سيسوكو وأنه ذهب لرؤيته والاعتذار منه بعد المباراة، ونقلت صحيفة "صن" البريطانية امس الاثنين عن بالاك تصريحاته عقب المباراة التي قال فيها: شاهدت اللعبة على التلفزيون بعد المباراة، ووجدت أنها لا تبدو جيدة، كنت في موقف سيء، فقد وصلت للكرة متأخرا واضطررت للامساك باللاعب، إنها أول بطاقة حمراء مباشرة أحصل عليها طوال مشواري بالملاعب. فقد طردت مرتين من قبل لحصولي على بطاقتين صفراوتين ولكنني لم أطرد ببطاقة حمراء مباشرة قبل ذلك أبدا.

ويأتي اعتذار بالاك لسيسوكو في أعقاب إنهاء البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب تشلسي لخصومته مع الاسباني رفاييل بينيتيز مدرب ليفربول بمصافحة كلا المدربين لبعضهما البعض قبل وبعد المباراة، وقال مورينيو: كنت أفضل لو التقينا في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس حتى نتجاذب أطراف الحديث.. ولكننا لم نجد الفرصة لذلك فتصافحنا في الملعب.. في الفترة السابقة لم يكن أي منا سعيدا، ولكن الامر انتهى الان.. ليس بالضرورة أن نصبح أصدقاء مقربين، ولكن يمكننا أن نتبادل الاحترام، فأنا معجب بإمكانياته كمدرب.

أما بينيتيز فقال: لقد تصافحنا لنبعث برسالة إلى الناس جميعا.

واتفق المدربان على أن بالاك استحق الطرد اول من امس وإن كان مورينيو قد أكد أنه ليس غاضبا من بالاك لان اللاعب التحم مع سيسوكو من أجل الحصول على الكرة وليس من أجل إيذاء خصمه.

نيوكاسل يفتقد غيفن

قال نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي أمس الاثنين إن حارس مرماه الايرلندي شاي غيفين خضع لجراحة في المعدة بعد اصابته خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق 2-0 على وست هام يونايتد في الدوري أول من أمس الاحد.

وقضى غيفين ليلته في احدى مستشفيات لندن بعد اصابته التي ألمت به في المراحل الاخيرة من المباراة في أبتون بارك حيث حمل على نقالة ونقل الى المستشفى فيما بعد عندما شعر أن حالته لم تتحسن بعد المباراة، وقال غلين رويدر مدرب نيوكاسل على موقع النادي الألكتروني: أجريت جراحة لشاي لعلاج تمزق صغير أسفل المعدة، وهو يشعر الان بالراحة وسيقضي بالمستشفى وقتا قصيرا، سندع الامور تهدأ حاليا ومن المبكر جدا الحديث عن تاريخ محدد لعودته.

ومن المتوقع أن يتولى ستيف هاربر حراسة المرمى في غياب غيفين.