"شباب عجلون" تحتفل بمناسبة ميلاد الملك

 

عامر خطاطبة

عجلون- احتفلت مديرية شباب عجلون في القاعة الهاشمية امس بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات، وبحضور محافظ عجلون علي الشرعة والعين سميح المومني وعدد من مديري الدوائر ورؤساء البلديات والفعاليات الرسمية والشبابية والأهلية.

اضافة اعلان

وألقى مدير شباب عجلون محمد الياسين كلمة أكد فيها ان الاحتفال بالمناسبة العزيزة يجسد معاني الولاء والانتماء من الأسرة الشبابية في المحافظة لسيد البلاد حفظه الله، مشيراً لاهتمام جلالته بالشباب فرسان التغيير ومنحهم فرصة للإبداع والتميز ليس فقط على مستوى الوطن بل تجاوز ذلك إلى بناء علاقات وشراكات شبابية دولية تعكس دور الشباب في البناء والتنمية فضلاً على ما توفر للشباب الأردني من خدمات ومرافق توظف لصقل مهاراتهم وقدراتهم وإمكاناتهم. ورفع الياسين باسمه والأسرة الشبابية التهنئة لجلالته مؤكداً ومجدداً الولاء للعرش الهاشمي.

كما تحدث عضو نادي عبين عبلين المحامي منتصر المومني، مبيناً اهتمام القيادة الهاشمية بالشباب وحرصها على توفير كافة سبل الإبداع والتميز لهم لأنهم أمل المستقبل، مشيراً للنقلة النوعية الكبيرة التي حظي بها قطاع الشباب من حيث التأهيل والتدريب وتوفير المرافق الرياضية والشبابية التي من شأنها تعزيز دورهم وتفاعلهم مع محيطهم.

وألقى عضو مركز شباب عجلون احمد الصمادي كلمة المراكز الشبابية رفع خلالها التهنئة لجلالته بعيده السادس والأربعين، مشيراً لاهتمام القيادة الهاشمية بالشباب وما حققته الاستراتيجية الوطنية للشباب من تحفيز للطاقات والإبداع، حيث أصبحت هذه الشريحة محط الإعجاب والتقدير.

ولفت أحد أعضاء شباب كلنا الأردن محمد قعاقعة في كلمته الى اهتمام جلالة الملك عبدالله بالقطاع الشبابي، مستذكرا الانجازات التي تحققت في عهد صاحب الجلالة في مختلف المستويات والقطاعات.

وتخلل الاحتفال إلقاء قصائد شعرية وفقرات فنية قدمتها مراكز شابات صخرة وعجلون وشباب كفرنجة والفنان أحمد عبندة تغنت بالوطن والقائد.