العودة يلاقي الكرمل ومواجهة مثيرة بين شباب الحسين ووادي موسى

مهند جويلس

عمان – تعود عجلة دوري الطائرة الممتاز للرجال للدوران من جديد اليوم، بعد توقف لمدة أسبوع، وذلك عندما تقام مبارتان في افتتاح مرحلة الإياب من المربع الذهبي لبطولة الموسم الحالي 2021.

اضافة اعلان


ويستقبل فريق العودة صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، نظيره الكرمل صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، وذلك عند الساعة الخامسة مساء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، فيما يلتقي متصدر ترتيب الدوري وادي موسى برصيد 28 نقطة، نظيره شباب الحسين برصيد 27 نقطة عند الساعة السابعة.


وستحدد الجولة الحالية فيما إذا كان لفريق الكرمل نصيب في البقاء بدائرة المنافسة على التأهل للمباراة النهائية وكسب اللقب من عدمها، فيما ستكون الجولة الحالية فرصة مناسبة لوادي موسى بقطع شوط كبير بالمنافسة على اللقب، وضمان الصدارة والتأهل للمشهد الختامي بالبطولة.


العودة × الكرمل

بعد أن خسر في مواجهتين متتاليتين في المربع الذهبي، تمكن فريق العودة في الجولة الماضية من الإطاحة بفريق شباب الحسين بصعوبة، مسجلا أول فوز له في الدور الثاني، ومعيدا نفسه بين فرق المقدمة للبقاء في المنافسة.


وتعد مواجهة اليوم فرصة كبيرة لفريق العودة بقيادة المدرب فواز زهران، من أجل التقدم خطوة على سلم الترتيب، في حال تحقيقه للفوز بنتيجة مريحة، وسيعتمد زهران في خيارته على الأسماء الأكثر تألقا في الموسم الحالي، وهم: أحمد العواملة، عبد الله ماهر، فادي خريس، إبراهيم الرفاعي، محمد الحمايدة ويحيى شحادة.


وعلى الطرف الآخر، تقلصت حظوظ فريق الكرمل في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر وادي موسى، لتبقى مباراة اليوم الفرصة شبه الأخيرة، لأبناء المدرب خالد العبدي للبقاء بدائرة المنافسة.


وسيتقدم فريق الكرمل في المواجهة بحثا عن النقاط وكسب اللقاء دون الدخول في حسابات معقدة، وسيقدم العبدي ورجاله أقصى ما لديهم، من أجل إسعاد جماهيرهم التي تحضر بكثافة للصالات، فستكون خياراته محصورة في المباراة بين اللاعبين عبادة فخري، فارس الكردي، محمد بخيت، خالد عدنان، سليمان الصقر ومحمد نور.


شباب الحسين × وادي موسى


صراع العمالقة ولقاء الصدارة، هي عناوين مواجهة شباب الحسين ووادي موسى في قمة لا تقبل فيها القسمة على اثنين، في ظل سعي كل فريق بحفر اسمه المرشح الأوفر لحصد اللقب.


وحفلت مباراة الفريقين في ذهاب المربع الذهبي بالندية والإثارة، والذي تمكن من خلالها كل فريق بقلب الطاولة على الآخر أكثر من مرة، ليخرج وادي موسى فائزا بنهاية المطاف بصعوبة بالغة.


ويسعى فريق شباب الحسين تحت قيادة المدرب عفيف سالم إلى تضميد جراحه، بعد الخسارة مؤخرا أمام العودة، ويعد الفوز على وادي موسى سلاحا ذي حدين، بالتقدم للصدارة وإيقاف المنافس المباشر على التأهل للمباراة النهائية.


ويبرز من فريق شباب الحسين المعد المميز ياسر مجاهد، إضافة إلى حسن وخالد أبو مشرف، أحمد العمري، إضافة إلى محمود ومحمد النقيب.


وعلى الجهة الأخرى، يعد فريق وادي موسى الأقوى في مرحلة ذهاب المربع الذهبي، بعد الفوز في جميع المباريات، ويأمل من خلال مواجهة الليلة، وضع قدم في المباراة النهائية، وتسجيل الفوز الرابع على التوالي، في ظل امتلاكه كوكبة من النجوم المميزين.


وسيتعين على المدرب شريف عبد الله المداورة بين لاعبيه باقتدار خلال مجريات اللقاء، من أجل إراحة اللاعبين للأدوار المقبلة بعد ضمان التأهل، ويتألق في صفوف الفريق بالموسم الحالي كل من: محمد دقماق، علي مطلق، يعقوب القهوجي، إسلام دراغمة، بشار المحارمة، أمين السطري.

إقرأ المزيد :

للمزيد من أخبار النجوم أنقر هنا